منتدى جامعة عالم سات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
زائر مرحبا بك بمنتداك
نحن سعداء لاختيارك منتداك جامعة عالم السات الراقي
المنتدى منتداك وبين افراد اسرتك بلا منازع

التسجيل مجاني بمنتداك
نحن بخدمتكم محبه لكم لوجه الله
كلنا فخورين لكونه واحدا منااا
ادارة المنتدي تتمنى لكم حياة سعيدة
** منتدبات جامعة عالم السات **


اقوى جامعة عربية بمجال السات.برامج.سيرفرات سيسكام ونيوكامد مجانيه free CCcam + NewCamd. ثوميلات. ثقافة. اجهزة الكترونية. جوالات. حواسب. اخبار .حصريات.شفرات .قنوات.عالم التشفير
 
الرئيسيةجديد جريرhttp://jami3at-sat.0wn0.com/search?search_id=egosearchحمل صورككروب الجامعة بالفيسبوكالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 8 نصائح التصميم الأساسي لمواقع جديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
brahim me
.::| جرير فعال |::.
.::| جرير فعال |::.
avatar


مُساهمةموضوع: 8 نصائح التصميم الأساسي لمواقع جديدة   2015-04-30, 18:03

Mad





8 نصائح التصميم الأساسي لمواقع جديدة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


التفكير في تصميم الموقع الجديد، أو حتى إعادة تصميم موقع لديك بالفعل؟ وهنا بعض استراتيجيات التصميم الأساسية أن نأخذ في الاعتبار لأعلى الاشتباك وسهولة الاستخدام.

1. يبقيه بسيط

سواء كنت تفكر في صفحتك الرئيسية، والملاحة، أو المحتوى، ويبقيه بسيط. لا تجعل من الصعب للزائرين للعثور على ما يبحثون عنه. إذا كنت تريد زوار للضغط على زر أو ملء استمارة، لا تجعل منهم انتقل للعثور عليه. تجعل من السهل العثور عليها، واستخدام التنقل في الموقع الخاص بك.

إذا كان لديك هدف معين في الاعتبار، يمكنك حتى أن تدعو الزوار إلى القيام بشيء ما، أليس كذلك عند وصولهم إلى موقع الويب الخاص بك. الآن هذا هو بسيط!

2. يبقيه موجز

المحتوى أقصر أسهل للقراءة، وسوف تحصل على نقطة عبر بسرعة أكبر. ترى؟

3. رأس التسلسل الهرمي

تأكد من استخدام التسلسل الهرمي ثابت من رؤوس. في HTML، هذه تبدو مثل H1، H2، H3، وهكذا دواليك. هذه الرؤوس ينقل هيكل المحتوى الخاص بك، مما يساعد القراء على فهم كيفية تنظيم المحتوى الخاص بك. التفكير في هذا الهيكل عند اختيار أحجام الخطوط والأوزان، لذلك أن H3 لا تبدو أكثر وضوحا بصريا من H2 الأم.

4. الفضاء الأبيض هو صديقك

توفر بعض الغرف بين أسطر من النص واقامة الحدود على الجانبين صفحاتك للحفاظ على المحتوى من أن تصبح واسعة جدا ويصعب قراءتها. تسمح بعض المساحة حول الصور. هذه الاستراتيجيات تسمح عيون الضيف تنظيم بصريا ومسح المحتوى الخاص بك بسهولة أكبر.

5. تحدث من الألوان. . .

ضبط النفس الإلكتروني للزوار وشكرا لكم. اختيار اللون الأساسي من شأنها أن توفر الأساس من التصميم الخاص بك، ثم اختيار لون مغاير لهجة لأزرار مهمة وعناصر واجهة أخرى. استخدام أدوات مثل أدوبي اللون لاستكشاف مجموعات مختلفة من الألوان التي تبدو كبيرة معا.

6. جعل من السهل البقاء

أحيانا يصل الزوار في الصفحة الرئيسية الخاصة بك، ولكن في كثير من الأحيان نتائج البحث أو الروابط الأخرى تقديمهم للبعض الصفحات الأخرى في موقعك. يجب التأكد من توفير وصلات في المحتوى الخاص بك، وتقديم توصيات المحتوى تشير إلى صفحات أخرى لقراءة المقبل. هذا وتدعو الزوار إلى البقاء لفترة أطول، وعرض أكثر من ما موقعك لهذا العرض.

7. جعل من السهل على حصة

بينما توصيات المحتوى حفاظ على الزوار الحالي حول مدة أطول، وتبادل ستدعو الزوار الجدد للحضور إلى موقع الويب الخاص بك. التفكير في كيفية تناسب أدوات تقاسم إلى التصميم الجديد الخاص بك. ويمكن أن تطفو على الجانب صفحاتك (نتذكر تلك الحدود التي خلقت؟) أو يمكن أن تظهر داخل المحتوى الخاص بك، في بداية أو نهاية مقال. تحقق من هذه الممارسات الفضلى لمزيد من الاقتراحات.

8. تجعل من السهل على اتبع

لا تنسى أن تدعو الزوار لمتابعة لكم في الفيسبوك، تويتر وغيرها من الشبكات الاجتماعية. وهذا يساعد على جلب الزوار إلى الوراء، وهو وسيلة رائعة لمعرفة من الجمهور الأكثر ولاء الخاص بك هو، والتي، كما تظهر البيانات لدينا، هو قيمة للغاية.

هناك العديد من الموارد المتاحة على الانترنت لمساعدتك في التصميم الجديد الخاص بك. زيارة مواقع تستمتع، والتفكير في كيفية مساعدة مخططاتهم يمكنك استخدامها بسهولة أكبر، والتجربة مع تلك الأفكار على موقعك.

كنا نحب أن نسمع كيف التصميم الخاص بك اتضح، وكيف تستخدم أدوات أدثيس مع خلق الجديد الخاص بك. حظ سعيد

للاستفادة اكثر نت الشرح
تابع الرابط






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
8 نصائح التصميم الأساسي لمواقع جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جامعة عالم سات :: خدمات المواقع و المنتديات العربية :: قسم مصممي منتديات .vBulletin-
انتقل الى: